المدير الفني لمنتخب مصر يختار 10 لاعبين من الاهلى والزمالك

استقر المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن على اختيار 10 لاعبين من فريقي الأهلي والزمالك لضمهم لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لخوض دورة الإمارات الودية، والتي تبدأ بمواجهة نيوزيلندا يوم 22 من الشهر الحالي، بمشاركة منتخبي تونس وكرواتيا.

المدير الفني لمنتخب مصر يختار 10 لاعبين من الاهلى والزمالك

كتب مجدى الشعراوى

 استقر المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن  على اختيار 10 لاعبين من فريقي الأهلي والزمالك لضمهم لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لخوض دورة الإمارات الودية، والتي تبدأ بمواجهة نيوزيلندا يوم 22 من الشهر الحالي، بمشاركة منتخبي تونس وكرواتيا.

إذ وقع الاختيار على سداسي من المارد الأحمر ورباعي من جانب الفارس الأبيض، وذلك قبل الإعلان عن القائمة النهائية بعد مباراة القمة في نهائي كأس مصر، غدا الجمعة.

واستقر حسام حسن على ضم كل من: «محمد عواد، وأحمد مصطفى زيزو، وحسام عبد المجيد، ونبيل عماد دونجا»، في حين ضمت القائمة من الأهلي، كل من: «مروان عطية، وحسين الشحات، وإمام عاشور ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني».

و يخوض منتخب مصر مشواره مع حسام حسن كمدير فني للفراعنة أمام نظيره نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري في دورة الإمارات الودية، والتي تشهد أيضا مواجهة بين منتخبي تونس وكرواتيا، وسيلعب الفائز من المباراتين في النهائي، بينما يلتقي الخاسر من اللقاءين في مواجهة ترتيبية للبطولة.