بيراميدز يقترب من ضم حارس غزل المحلة أحمد ميهوب

قال مصدر إن نادي بيراميدز قد اقترب من ضم حارس مرمى غزل المحلة أحمد ميهوب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يقترب من ضم حارس غزل المحلة أحمد ميهوب

قال مصدر إن نادي بيراميدز قد اقترب من ضم حارس مرمى غزل المحلة أحمد ميهوب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الأحد، أن الطرفين قد اتفقا على كافة التفاصيل منها مدة التعاقد التي ستكون 3 مواسم على أن يتبقى التوقيع على العقود الرسمية.

وأبرم بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على رأسها: يوسف أسامة نبيه، سيف جعفر بعد نهاية تعاقدهما مع الزمالك، فيستون ماييلي قادماً من يانج أفريكانز التنزاني، محمد عادل "أمو" من مصر المقاصة وثلاثي فيوتشر محمد رضا "بوبو"، مهند لاشين ومحمود مرعي.

ردّ حارس مرمى غزل المحلة، أحمد ميهوب، في نهاية يونيو الماضي وحينها كان فريقه بالدوري الممتاز، على ما يتردد بخصوص توصل مسؤولي نادي الزمالك لاتفاق معهم لضمه خلال الانتقالات الصيفية.

وأصدر ميهوب، بيانًا على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ، جاء:"في ضوء ما يتردد من أحاديث حول انتقالي أو اتفاقي مع أحد الأندية في الدوري أنفي بالمطلق هذه الأنباء وأؤكد على تركيزي الكبير مع نادي غزل المحلة الذي أعتز بتواجدي فيه وبجمهوره العظيم، وإن شاء الله لدينا مباريات مهمة نركز فيها ونحقق نتائج جيدة ونحافظ على تاريخ نادينا الكبير و الابتعاد عن شبح الهبوط".

وتابع حارس مرمى غزل المحلة:"فضل غزل المحلة و جمهوره أكبر من أن تنصفه كلماتي وسأظل ممنونًا لهم طول العمر، وأنا مستمر مع النادي ومتبقي موسمين في عقدي وأي مفاوضات ستكون من خلال النادي الذي أكن له كل الإحترام والتقدير".

وأتم بيانه بـ: "أنا متواجد في نادي كبير ومصيري يحدده مجلس الإدارة المحترم وأنا معه في كل خطوة بما يتناسب مع مصلحة الفريقن إحنا المحلة.. تاريخ كبير".

كتب كريم زيد