فتح الله: عدم حصولنا على بطولة لا يعني الفشل.. وبيراميدز نافس أندية عمرها 100 سنة

أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز أن عدم حصول الفريق حتى الآن على بطولة لا يعني الفشل، كاشفًا في الوقت ذاته عن مستقبل الثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل.

فتح الله: عدم حصولنا على بطولة لا يعني الفشل.. وبيراميدز نافس أندية عمرها 100 سنة

أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز أن عدم حصول الفريق حتى الآن على بطولة لا يعني الفشل، كاشفًا في الوقت ذاته عن مستقبل الثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل.

وأنهى بيراميدز الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز، وسيشارك في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.

وأبرم النادي عدة صفقات قوية حتى الآن هذا الصيف بالتعاقد مع يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، محمود مرعي، مهند لاشين، الكونغولي فيستون، ومصطفى فتحي (شراء نهائي من التعاون السعوي).

وقال فتح الله في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "تعاقدنا مع الصفقات التي حددنها في نهاية الموسم الماضي، وكان هناك مراكز تحتاج للدعم، وأرى أن الصفقات الجديدة إضافة قوية لنا وسيكون لهم دور كبير في المنافسة خلال الموسم المقبل".

وأضاف: "صفقة محمد رضا بوبو؟ لا أعرف والنادي لم يعلن عنه بشكل رسمي والأيام القادمة سنرى ماذا سيحدث".

وأكد المدرب العام: "بيراميدز يمتلك فريق محترم وأصبح أقوى من الموسم الماضي".

وأكمل: "أرى أن الموسم الماضي كان ناجحا واستطعنا أن نحتل المركز الثاني وكنا في المنافسة لآخر لحظة وقدمنا مباراة السوبر بشكل رائع وكنا قريبين من اللقب وكذلك كأس مصر أمام الأهلي".

وتابع: "أتمنى استمرار أحمد فتحي مع بيراميدز في الموسم المقبل، كما أن رمضان صبحي وإبراهيم عادل مهمين بالنسبة لنا والثنائي سيتواجد بشكل طبيعي في التدريبات ولكن في المستقبل لا أعرف ماذا سيحدث".

واستكمل: "إبراهيم عادل لديه طموح مشروع وهو يتمنى الاحتراف وإذا تلقينا عرضا مناسبا له فالنادي لن يقف في طريقه وبالعكس سيتم دعمه بقوة".

وأشار: "رمضان صبحي مستمر معنا وبدأ في العودة للتدريبات منذ 4 أيام (وبالورقة والقلم رمضان وإبراهيم متواجدان معنا حتى الآن)".

وردًا على هل هناك ما ينقص بيراميدز حتى يحصد بطولة، قال محمود فتح الله: "البعض يربط بأننا إذا لن نحصل على بطولة يعني أننا فشلنا وأنا ضد هذا الكلام وهذا الأمر غير منطقي".

وواصل: "عندما نتعاقد مع لاعبين ونقوم بتشكيل فريق جيد أكيد هدفنا هو المنافسة، والموسم الماضي كان دليلا على ذلك أننا كنا على بعد خطوة من كأس مصر وكذلك السوبر".

وأوضح: "بيراميدز عمره 5 سنوات ونجح في منافسة أندية تاريخها يمتد لأكثر من 100 سنة".

وأضاف المدرب العام لبيراميدز: "الحصول على المركز الثاني والمنافسة في الدوري وخوض أكثر من نهائي خلال السنوات الخمسة الماضية ورغبة العديد من اللاعبين في القدوم إلى بيراميدز هذا يعد نجاحا كبيرا".

وأتم: "الأمر ليس مرتبطا ببطولة، فمن الممكن أن نحصل على بطولة ثم في الموسم التالي أنافس على الهبوط أو أحتل المركز العاشر على سبيل المثال، فأين النجاح في هذا الأمر؟".

كتب مجدى الشعراوى