قائمة صفقات نادي الزمالك قبل مباراة نهائي السوبر الأفريقي

نجح في ضم محمود بنتايك الظهير الأيسر المغربي من نادي سانت إيتيان الفرنسي و كما تم التعاقد مع عمر فرج المهاجم الفلسطيني القادم من نادي أيك السويدي، وضم أرون سالم المهاجم الجابوني في صفقة انتقال حر

قائمة صفقات نادي الزمالك قبل مباراة نهائي السوبر الأفريقي

كتب مجدى الشعراوى

نجح في ضم محمود بنتايك الظهير الأيسر المغربي من نادي سانت إيتيان الفرنسي و كما تم التعاقد مع عمر فرج المهاجم الفلسطيني القادم من نادي أيك السويدي، وضم أرون سالم المهاجم الجابوني في صفقة انتقال حر.

ويسعي نادي الزمالك إلى إبرام صفقات قوية قبل مباراة نادي الزمالك مع النادي الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي 2024 والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري .

وأعلن نادي الزمالك أيضًا عن إتمام تعاقده مع نادي انبي لنضم اللاعب محمد حمدي صاحب الــ 21 عام  لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة مقابل مبلغ 3 مليون جنيه، مع أولوية نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب في حالة البيع النهائي.

واستطاع نادي الزمالك إتمام التعاقد مع اللاعب السنغالي سيدي نداي في صفقة انتقال حر لمدة 4 سنوات وسوف يتم قيد اللاعب تحت السن حيث أنه من مواليد عام 2005 ويبلغ من العمر 19 عام.