مصرع 4 اشخاص واصابة 11 اخرين بالطريق الدائرى

في حادث انقلاب سيارة نقل واصطدام نقل بمقطورة أخرى لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون ما تسبب في توقف حركة المرور أعلى الطريق الدائري

مصرع 4 اشخاص واصابة 11 اخرين بالطريق الدائرى

كتب محمد عقبة

في حادث انقلاب سيارة نقل واصطدام نقل بمقطورة أخرى لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون ما تسبب في توقف حركة المرور أعلى الطريق الدائري.

وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين للمستشفيات، بينما تم رفع آثار سيارتي النقل والسيارات المحطمة من نهر الطريق الدائري.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تمكنت من رفع آثار حادث انقلاب حمولة سيارة نقل أعلى دائري البساتين، والتي تسببت في تعطيل حركة المرور، وتهشم عدد من السيارات، ومصرع وإصابة 15 شخصا، وجار تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها.

وتلقت عمليات مرور القاهرة بلاغاً بانقلاب جزء من حمولة سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الرمال بالطريق الدائري دائرة البساتين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص أن عجلة القيادة اختلت في يد قائد السيارة النقل، في ذات الوقت حضرت سيارة نقل أخرى بمقطورة واصطدمت بـ16 سيارة، ما أدى إلى انقلاب جزء من حمولتها بالطريق وتوقف حركة المرور بالطريق الدائري.

وجارى  ضبط سائق النقل الهارب، وتولت النيابة التحقيق فى الحادث.